الحياة في مكان آخر

كتاب الحياة في مكان آخر


الكاتب: ميلان كونديرا

إن جاروميل شاعر، فكيف للمرء أن يكون شاعراً في ظل نظام ديكتاتوري؟ نظام لا تتوفر فيه حرية الفكر. تنبغي الإشارة إلى أن ياروميل لم ينعم بالحرية أبداً، يخنقه حب أمه التي تتعقبه حيثما ذهب، حتى في فراش العشقيات؛ وتخنقه إيديولوجيات وشعارات الحزب الشيوعي؛ يخنقه ذلك الأب الذي لم تتسنَ له معرفته؛ يخنقه حبه لفتاة لا يجدها جميلة؛ ويخنقه نظرته الضيقة للعالم. إن رواية الحياة في مكان آخر ليست فقط قصة شاعر شاب، بل هي رواية حول حب الأخرين وحب الذات؛ رواية مليئة بالحقائق، وبالطلاوة الكونديرية، بصدق مذهل، بالإنسانية. إنها رواية تحرَك مشاعر أي كائن بشري. تقع أحداث الرواية في أثناء الحرب العالمية الثانية وفي الفترة التي أعقبتها، تحكي قصة جاروميل، هذا الصبي الذي كان ضحية زواج مليء بعذابات سيَرت حياته إلى الشعر. إن رواية "الحياة في مكان آخر" هي ثالث عمل في مسيرة كونديرا الإبداعية، وهي من تلك الأعمال النادرة التي لا تكتفي بأن تشعرنا عند إعادة قراءتها بعد سنوات بنفس الإحساس فحسب، بل تمنحنا الشعور بالكمال أيضاً. وقد حصلت هذه الرواية على جائزة الأطلس الكبير لعام 2012 وهي الجائزة التي تمنحها سنوياً السفارة الفرنسية للأعمال المترجمة.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحياة في مكان آخر pdf ، تصنيف الكتاب أدب عالمي مترجم والمؤلف ميلان كونديرا، تحميل برابط مباشر وقراءة الحياة في مكان آخر أونلاين، تحميل الحياة في مكان آخر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحياة في مكان آخر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحياة في مكان آخر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحياة في مكان آخر فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الحياة في مكان آخر ، كتاب الحياة في مكان آخر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ميلان كونديرا pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ميلان كونديرا ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحياة في مكان آخر pdf مجانًا تأليف ميلان كونديرا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب