إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المسيخ الدجال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المسيخ الدجال

تأليف : مصطفى محمود

من الأعمال القصصية الممتعة التي كتبها الدكتور مصطفى محمود، ينقسم الكتاب إلى قسمين؛ الأول ما تناول فيه قصة المسيخ الدجال وهو ينوه في المقدمة أن الكتاب هو سياسي ساخر ولا يعبر عن أي رؤية دينية، ففي القصة الأولى يتصور الدكتور مصطفى محمود أن المسيخ الدجال نزل على الأرض، وما يحدث بعد ذلك، ويصور لنا كيفية ظهوره ثم بعد ذلك كيفية دخوله إلى النار، وفي القسم الثاني يقدم لنا حكايات الرجل الحكيم والتي تضم عدد من القصص تعطينا الكثير من العبر والمواعظ والفوائد مثل قصة صياد الحقائق والبنك المركزي وتبسيط المسائل والفستان والبحث عن زوجة وغير ذلك من القصص الشيقة.


تحميل كتاب المسيخ الدجال كتاب المسيخ الدجال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمود pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...