المرأه والدين والأخلاق

كتاب المرأه والدين والأخلاق

تحميل كتاب : المرأه والدين والأخلاق


تأليف : نوال السعداوى


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : المرأه والدين والأخلاق - pdf



يعرض هذا البحث قضية فكرية ساخنة قوامها المرأة العربية وعلاقتها بقضايا المجتمع الآخر كالدين، والأخلاق، والسياسة، والتاريخ، والفلسفة، والاقتصاد، والطب الجسدي والنفسي. فالمرأة في الوقت الراهن تتلقى اهتمام محلي قوي وعالمي دولي، لا يمكن تجاهله، وما تعانيه من مظالم اجتماعية وسياسية، ومن دونية وتمييز لا يجوز إغفاله. ما مشكلة المرأة؟! ما جذورها التاريخية وما عوامل استمرارها؟ الأديان! الأعراف! التقاليد والعادات!! من جَمّدَ الأديان وقد جاءت بالتغيير من أجل التغيير؟ ومن رسّخ العادات والأعراف والتقاليد؟ هل كان الرجل وراء ذلك كله، يستأثر بالحقوق وينعم بها، ويملي على المرأة الواجبات فتشقى بها في مجتمع ذكوري، وهل أسهم الدين في تردي أحوال المرأة، أم كان هو الذي أنصفها وانتصر لها وأعلى مكانتها وبيّن حقوقها، وساعدها على نيلها، وأفسح الطريق أمامها للتخلص من مظالمها والتحرر من قيود عبوديتها؟ لماذا ظلت المرأة في نظر المجتمع مصدراً للفتن والآثام وخطراً على الدين والأخلاق، تحمل من المسؤولية عن الخطية فوق ما يحمله الرجل، على الرغم من اشتراكهما فيها؟ على هذه الأسئلة تحاول الكاتبة "نوال السعداوي" و"هبة رؤوف عزت" الإجابة عنها في هذا الكتاب الذي يضمّ بين طياته حواراً فكرياً وردوداً وتعقيبات متتالية لأكثر المواضيع جدلاً وهي المرأة والدين والأخلاق.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المرأه والدين والأخلاق pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف نوال السعداوى، تحميل برابط مباشر وقراءة المرأه والدين والأخلاق أونلاين، تحميل المرأه والدين والأخلاق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المرأه والدين والأخلاق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المرأه والدين والأخلاق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المرأه والدين والأخلاق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المرأه والدين والأخلاق pdf مجانًا تأليف نوال السعداوى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا