إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كون من لا شيء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كون من لا شيء

تأليف : لورانس كراوس

يعتبر كتاب "كون من لا شيء" هو الكتاب الأهم لعالم الفيزياء الأمريكي "لورانس كراوس"، وقد ربط المؤلف في هذا الكتاب بين الاكتشافات الرائعة التي أنجزها العلم المعاصر وبين السؤال الذي فَتَن اللاهوتيين والفلاسفة وفلاسفة الطبيعة والجمهور العام لأكثر من ألفيَّتَيْن.. في هذا الكتاب يتجاوز الكاتب "لورانس كرواس" الفجوة بين العلم والثقافة الشعبية؛ ليجيب على أسئلة كثيرة مثل.. من أين أتى الكون؟ ما الذي وُجد قبله؟ ماذا يخبىء لنا المستقبل؟ لماذا هناك شيء بدلًا من لا شيء؟ وبطرافة علمية جميله يأخذنا الكاتب الى ماقبل الكون. إن اكتشافاتنا في الفيزياء الأساسية وعلم الفلك غيّرت من فهمنا لمكاننا في الفضاء بطرق عميقة؛ ليس بتغيير الأسئلة التي نطرحها فحسب، وإنما كذلك بتغيير الهدف ذاته من الأسئلة، ذلك ربما يكون الإرث الأعظم للعلم المعاصر، إرث يتشارك مع الموسيقى العظيمة والأدب العظيم والفن العظيم..


تحميل كتاب كون من لا شيء كتاب كون من لا شيء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لورانس كراوس pdf تحميل جميع كتب لورانس كراوس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...