إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشخصية - كيف تطلق قواك الخفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشخصية - كيف تطلق قواك الخفية

تأليف : روب يونج

كُل منّا لديه بعض الخصائص الفريدة من نوعها حيث نتمتع بسمات وخصائص فردية والتي يمكننا استخدامها لدفعنا للأمام، و يكمن مفتاح النجاح في معرفة الشيء الذي تُجيده وكيف تلعب على نقاط قوتك، فيُقدم لك هذا الكتاب الطريقة الخاصة بذلك، حيث ستكتشف ما هي نقاط قوتك ونقاط ضعفك، وكيف تطارد الفرص التي تبرز مهاراتك لتظهر أفضل قدراتك. سواء أردت تسلق السلم الوظيفي أو البدء في عملك الخاص أو أن تكون والداً صالحاً أو موسيقاراً عظيماً أو فناناً رائعًا، سيساعدك هذا الكتاب على تحقيق النجاح في أي عمل تختار القيام به. فيتحدث الكتاب عن القوة الداخلية التي وهبها الله للإنسان, وكيف يمكن له أن يستغلها ويخرج افضل ما فيها، لكى يحقق بها سعادته فالكتاب يدعوك إلى أن لا تنتظر السعادة من الخارج بل يجب أن تعمل أنت إلى أن تجد ينبوع السعادة ويتفجر من ذاتك أنت، كما يُساعدك الكتاب على أن تكتشف نقاط قواك ونقاط ضعفك وتعمل على توظيفها من أجل تحقيق أحلامك.


تحميل كتاب الشخصية - كيف تطلق قواك الخفية كتاب الشخصية - كيف تطلق قواك الخفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روب يونج pdf تحميل جميع كتب روب يونج و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...