إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السلطان عبد الحميد الثاني وفكرة الجامعة الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السلطان عبد الحميد الثاني وفكرة الجامعة الإسلامية

تأليف : علي محمد الصلابي

يتحدث "على محمد الصلابى" فى هذا الكتاب عن الجهود العظيمة التى قام بها "السلطان عبد الحميد الثانى" خدمة للإسلام ، ودفاعاً عن دولته ، وتوحيداً لجهود الأمة تحت رايته ، وكيف ظهرت فكرة الجامعة الإسلامية فى معترك السياسة الدولية فى عهده ، ويفصل الكتاب فى الوسائل التى اتخذها "السلطان عبد الحميد" فى تنفيذ مخططه للوصول إلى الجامعة الإسلامية ، ويركز - كذلك - على جهود الصهيونية العالمية فى دعم أعداء السلطان عبد الحميد الثانى كالمتمردين الأرمن ، والقوميين البلقان ، وحركة حزب الاتحاد والترقى ، والوقوف مع الحركات الانفصالية عن الدولة العثمانية ، وكيف استطاع أعداء الإسلام عزل السلطان عبد الحميد ، وما هى الخطوات التى اتخذت للقضاء على الخلافة العثمانية؟ وكيف صنع البطل المزيف مصطفى كمال الذى عمل على سلخ تركيا من عقيدتها وإسلامها ، وحارب التدين ، وضيق على الدعاة ، ودعا إلى السفور والاختلاط؟ وفى نهاية الكتاب يهتم "د. على محمد الصلابى" بالتركيز على أسباب سقوط الدولة العثمانية من المنظور القرآنى.


تحميل كتاب السلطان عبد الحميد الثاني وفكرة الجامعة الإسلامية كتاب السلطان عبد الحميد الثاني وفكرة الجامعة الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي محمد الصلابي pdf تحميل جميع كتب علي محمد الصلابي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...