إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة

تأليف : جاك دومال - مارى لوروا

عن هذا الرئيس والزعيم العربي جمال عبد الناصر يتحدث هذا الكتاب المترجم عن اللغة الفرنسية والذي هو من الآثار التي تعتمد في أسلوبها الوضعي، بعد النكسة بقليل، الانطلاق من أحداث معينة متسلسلة، ومن أرقام وأعمال ومبادرات محددة إلى إظهار شخصية الرئيس جمال عبد الناصر وحقيقة نهجه وأهدافه بأسلوب شيّق موجز علمي وبالتعبير والتحليل والتتابع المنطقي التي يستسيغها القارئ العربي والقارئ الأوروبي والفرنسي بشكل خاص... وفيه تتوضح شخصية الرئيس بوجهها الإنساني الطبيعي البسيط البعيد عن كل تركيب وتعقيد، وكأنها مرآة للصدق ينظر فيها المؤمن فيرى نفسه، أو كأنها صفحة نهر النيل في ليلة هادئة قمراء... ويتوج هذه الشخصية الشعور الذاتي بالمسؤولية النابعة من إيمان بإسلام حنيف منفتح ومن مناقبية لنظام العقل تعرض نفسها على تصرفاته... وهذا الكتاب يكشف مكامن رجل أحببناه وأحببنا فيه هذه الطيبة الإنسانية، وهذه الشجاعة المعنوية، وهذه الطرحة الشفافة القريبة إلى العقل وإلى القلب العربي والأوروبي والفرنسي بشكل خاص.


تحميل كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جاك دومال - مارى لوروا pdf ، تحميل جميع كتب جاك دومال - مارى لوروا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...