إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدين والسياسة في مصر المعاصرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدين والسياسة في مصر المعاصرة

تأليف : محمد عفيفي

يتحدث الباحث في مقدمة كتابه بأنه عندما بدأ التخصص في تاريخ الأقباط الحديث والمعاصر، بدأ أيضاً في التعرف على شخصية القس سرجيوس عن قرب... وجد ذكراه حية في قلوب الكثير من أهالي شبرا والقللي. وفي هذا الكتاب يتناول الباحث سيرة حياة هذا الإنسان الذي يمثل في مرحلة من مراحل مصر الحرجة الشخصية الوطنية الدينية والنموذجية لكل الأوطان. وسيرة حياة القس سرجيوس هي ثرية حقاً وذلك عندما يقلب القارئ صفحاتها سيجد مواقف ومعارك مع البابوات والأقباط من كيرلس الخامس حتى كيرلس السادس، ومع الزعامات والشخصيات التاريخية من سعد زغلول إلى النحاسي، حسن البنا، النقراشي، مكرم عبيد، الملك فاروق، محمد نجيب، عبد الناصر، إنها سيرة تحطم الحائط الوهمي بين الدين والسياسة في تاريخ مصر المعاصر.


تحميل كتاب الدين والسياسة في مصر المعاصرة كتاب الدين والسياسة في مصر المعاصرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عفيفي pdf تحميل جميع كتب محمد عفيفي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...