ما هو الفن ؟

كتاب ما هو الفن ؟

تحميل كتاب : ما هو الفن ؟


تأليف : ليف تولستوي


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : ما هو الفن ؟ - pdf



نشر كتاب "ما هو الفن ؟" لــ ليو تولستوي لأول مرة في مجلة (( مسائل الفلسفة و علم النفس)) بدءًا من العدد الخامس سنة 1897 و حتى العدد الاول 1898 ، و قد لاقى الكتاب ترحيبا حارا و دعما من كبار الأدباء و الفنانين في روسيا و في الغرب، لقد اشاد ستاسوف بكتاب تولستوي (( ما هو الفن ؟ )) و سماه كتابا (( لا نظير له )) و قال عن الكتاب إنه (( بمثابة اكتشاف امريكا بالنسبة إلى الفن )) والاهداء التالي لتولستوي (( الكونت ليف نيقولايفيتش، منذ ان صدر كتابكم (( ما هو الفن ؟ )) و انا ادرسه بغيرة و لا اكف عن الافتتان به، به كله تقريبا، اعتقد انه دشن عهدا جديدا في الفن، لأنه يؤدي بعمق و قوة غير طبيعيين مهمة الكتب الفنية في زمننا: تبيان و عرض، تلك الكمية الهائلة من الاراء الباطلة و الافكار المزيفة التي تراكمت لقرون عديدة على الفن، و التي كانت تقيده احيانا بأصفاد ثقيلة، تبيانها و عرضها على مرأى من الجميع ، و اليوم اذ قررت ان اطبع أرائي حول هذا الموضوع اعتبر نفسي سعيدًا لأنك سمحت لي بأن أهديك عملي )) .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما هو الفن ؟ pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف ليف تولستوي، تحميل برابط مباشر وقراءة ما هو الفن ؟ أونلاين، تحميل ما هو الفن ؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ما هو الفن ؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ما هو الفن ؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ما هو الفن ؟ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ما هو الفن ؟ pdf مجانًا تأليف ليف تولستوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا