الدوافع المحركة للبشر

كتاب الدوافع المحركة للبشر

تحميل كتاب : الدوافع المحركة للبشر


تأليف : سوزان كويليام


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : الدوافع المحركة للبشر - pdf



هذا الكتاب سوف يمنحك ببساطة الوجهة والطريق الصحيح في الحياة، كما أنك سوف تكتشف شخصيتك بمساعدة أكثر من 22 استبياناً، و الطريقة التي من خلالها تحدد وتفهم 50 سمة شخصية أساسية، و اللّباقة الشخصية التي تقنع من خلالها رئيسك بأن يمنحك زيادة في راتبك، كيفية إقامة علاقة حب أبدي مع شريك الحياة الملائم، طرقاً سهلة للتعامل مع ذوي الطباع الصعبة وغيرهما. فما الذى تفكر فيه عندما تنظر فى المرآة كُل صباح؟ هل تُشعر بأن لديك معرفة تامة بنفسك؟ أم أنك تتساءل أحياناً عن حقيقة نفسك، لماذا تفكر وتشعر وتستجيب بهذة الطريقة؟ وما طبيعة تفاعُلك مع الآخرين؟ مع أصدقائك وزُملائك فى العمل ومع شريك حياتك؟ هل تفهمهم دائما فهماً تاماً؟ أم أنك تتساءل أحيانا عن دوافعهم الحقيقية، ولماذا هم يختلفون فى طبيعتهم عنك؟ هذا الكتاب يجيب عن هذه الاسئلة، إنه يصحبك فى جولة موجهة حول أنماط الشخصية، جولة للتعرف على التركيبة المعقدة التى تشكل شخصية الإنسان, فسوف يعينك هذا الكتاب على فهم نفسك وطبيعة ذاتك، فهم الآخرين وطبيعتهم، تكوين علاقات طيبة مع الناس، إقناع الآخرين بوجهة نظرك، و فهم الكيفية التى ينمى بها البشر شخصياتهم، التعامل مع ذوى الطباع الصعبة فى حياتك وكذلك التّكيف عندما تكون ضمن مجموعة أو قائداً لها، التغيير من شخصيتك، معرفة المهنة المناسبة لك، الحصول على الوظيفة التى تناسبك، اختيار شريك الحياة الملائم لك وتكوين أهنأ علاقة، و تنمية إمكانياتك الشخصية فى الحياة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الدوافع المحركة للبشر pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف سوزان كويليام، تحميل برابط مباشر وقراءة الدوافع المحركة للبشر أونلاين، تحميل الدوافع المحركة للبشر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الدوافع المحركة للبشر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الدوافع المحركة للبشر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الدوافع المحركة للبشر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الدوافع المحركة للبشر pdf مجانًا تأليف سوزان كويليام بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا