إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحركة الإسلامية المسلحة في الجزائر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحركة الإسلامية المسلحة في الجزائر

تأليف : يحيي ابو زكريا

يمثل هذا الكتاب مدخل بسيط للتعرف على أهم الأوضاع السياسية التي عرفتها الساحة الوطنية في الجزائر قبل العشرية السوداء و أثناء بداياتها حتى عام 1993م، ويستعرض المؤلف إنشاء الحركة الاسلامية المسلحة واغتيال مؤسسها ثم الانتخابات والوضع في الجزائر بعد الغاء الانتخابات التشريعية في الجزائر واحياء الحركة من جديد، وهو بذلك يوثق ما حدث خلال فترة الصعود إلى ذروة الأحداث، ويضع النقاط على الحروف ويكتب بحبر صادق جدا ما عاشته الجزائر من تخبطات سياسية.


تحميل كتاب الحركة الإسلامية المسلحة في الجزائر كتاب الحركة الإسلامية المسلحة في الجزائر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يحيي ابو زكريا pdf تحميل جميع كتب يحيي ابو زكريا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...