إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التلوث مشكلة العصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التلوث مشكلة العصر

تأليف : أحمد مدحت إسلام

ريركز الكتاب على واحدة من أكبر مشاكل العصر وهي التلوث وهي من أكثر المشاكل خطرًا في العالم ونلمس آثارها يومًا تلو الآخر في حياتنا اليومية، ويشمل الكتاب الكثير من التبسيط والتركيز ليخرج في عرض عام لمشكلة التلوث بجميع جوانبها. ويشرح الكتاب في البداية مفهوم البيئة بشكل عام، والتوازن البيئي الدقيق الذي يحافظ على البيئة في شكلها الطبيعي والذي يتهدده التلوث، والنظام البيئي بجميع جوانبه، ثم يتطرق إلى العناصر المكونة لهذا النظام من كائنات وعناصر حية وغير حية. ثم بعد ذلك يتطرق الكتاب إلى أنواع التلوث من تلوث الهواء والماء وأسباب التلوث العديدة ثم التشريعات الموجودة للحد من التلوث الموجود في البيئة ومنع وجود أو حدوث المزيد من التلوث.


تحميل كتاب التلوث مشكلة العصر كتاب التلوث مشكلة العصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد مدحت إسلام pdf تحميل جميع كتب أحمد مدحت إسلام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...