البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢

كتاب البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢

تحميل كتاب : البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢


تأليف : داود بركات


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢ - pdf



يؤرخ هذا الكتاب لشخصية إبراهيم باشا القائد الذي زيَّن جبهة الشرق العربي الحديث بفتحه لبلاد الشام. ويستهل الكاتب هذا المُؤَلَّف بذكره للبواعث السياسية التي دفعت محمد علي لفتح بلاد الشام؛ ثم يؤصل تاريخ هذا الفتح بذكره المساعي والجهود الحثيثة التي بذلها إبرهيم باشا في هذا الفتح الذي وصل به إلى تُخُومِ آسيا الصغرى. وقد دوَّن الكاتب في هذا المُؤَلَّف كل ما يتعلق بالحوادث والوقائع التي صاحبت هذا الفتح العظيم، وما أسفر عنه من نتائج سياسية واجتماعية خلَّدت إبراهيم باشا في الصفحة الزاهرة من تاريخ فتوحات الشرق، وقد وفق الكاتب من خلال عرضه للدور القيادي الذي بذله إبراهيم باشا في البرهنة على أنَّ القائد هو الشخصية الفاعلة التي تستطيع التأثير فيمن حولها من أجل تحقيق أهداف مشتركة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢ pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف داود بركات، تحميل برابط مباشر وقراءة البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢ أونلاين، تحميل البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب البطل الفاتح إبراهيم وفتحه الشام ١٨٣٢ pdf مجانًا تأليف داود بركات بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا