إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سليمان القانوني .. سلطان البرين والبحرين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سليمان القانوني .. سلطان البرين والبحرين

تأليف : فريدون أمجان

يلقى المؤلف "فريدون أمجان" الضوء على عدة جوانب من عصر السلطان "سليمان القانوني" السلطان العثماني العاشر الذي ظل على العرش أطول مدة بسلطنته استمرت ستة وأربعين عامًا، وصفت بأنها: "أزهى عصر"، و"العصر الذهبي.. هل تعلمون أن السلطان سليمان القانوني: • تولى عرش الدولة العثمانية فترة بلغت 46 عاما. • وأنه أمضى 10 سنوات وشهرا في الفتوحات. • وأنه خرج 13 مرة للفتوحات؛ قطع خلالها مسافة تبلغ 48000 كلم ممتطيا حصانه (علما أن محيط الدنيا يبلغ 40000 كلم). • وأنه يعتبر أقوى سلطان مسلم وصل حتى قلب أوروبا. • وأن رقعة الدولة العثمانية امتدت في عهده لتصل إلى 14893000 كم ² في حين كانت مساحتها عندما ورثها عن أبيه تبلغ 6557000 كم ². هذا وغيره الكثير من الحقائق مطوي في هذا الكتاب.


تحميل كتاب سليمان القانوني .. سلطان البرين والبحرين كتاب سليمان القانوني .. سلطان البرين والبحرين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فريدون أمجان pdf تحميل جميع كتب فريدون أمجان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...