إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكواكب - مقدمة قصيرة جدًّا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكواكب - مقدمة قصيرة جدًّا

تأليف : ديفيد إيه روذري

لن ينتهيَ افتتانُنا بالعوالم الأخرى. يغوص ديفيد إيه روذري في أعماق الفضاء ليُسلِّطَ الضوء على الأجرام الكوكبية التي تُشكِّل مجموعتنا الشمسية، وتلك التي تدورُ حول نجومٍ أخرى. من الكواكب الغازية العملاقة والكواكب الأرضية، إلى الأقمار والكويكبات والأجرام وراء النبتونية والمذنبات، يوضِّح المؤلفُ كيف تطوَّرت معرفتُنا في هذا المجال على مرِّ القرون، وكيف نَمَت على نحوٍ هائلٍ في السنوات الأخيرة. من خلال استكشاف ماهيَّة الكواكب والظروف المطلوب توافرها كي تصبح قابلة للسُّكنى، يُسلِّط روذري الضوءَ على ما ينطوي عليه علمُ الكواكب من إثارةٍ وشكوكٍ وتحديات.


تحميل كتاب الكواكب - مقدمة قصيرة جدًّا كتاب الكواكب - مقدمة قصيرة جدًّا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد إيه روذري pdf تحميل جميع كتب ديفيد إيه روذري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...