إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأفغاني بين دارسيه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأفغاني بين دارسيه

تأليف : علي شلش

هذا الكتاب يتحدث بصورة واضحة عن الأفغاني بعيدًا عن الرتوش الكثيرة التي لحقت بها فيما كتب عنه بالعربية من قبل، صورة يبدو فيها الرجل إنسانا له أصدقاء وأعداء ومزايا، وقد قسم الكتاب إلى ثلاثة أقسام: 1- ما قبل الوثائق 2- الوثائق 3- ما بعد الوثائق وفي القسم الأول من الكتاب يعرض الكاتب ما كتب عن الأفغاني بالعربية قبل ظهور الوثائق. وفي القسم الثاني يعرض الوثائق مع نماذج منها، وفي القسم الثالث يعرض ما كتب عن الافغاني في ضوء الوثائق، والهدف من كل هذا هو إلقاء أكبر ضوء ممكن علي شخصية الرجل وفكره وكتاباته، بناء على ما تكشف من أمره، وما أقيم حوله من دراسات.


تحميل كتاب الأفغاني بين دارسيه كتاب الأفغاني بين دارسيه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي شلش pdf تحميل جميع كتب علي شلش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...