إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هذه هى الجزائر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هذه هى الجزائر

تأليف : أحمد توفيق المدنى

يقول الكاتب في مقدمته لهذا الكتاب: "من هي هذه الأمة التي أدهشت العالم بجهادها، وأبهرت الدنيا بثباتها أمام أعظم قوة استعمارية جردت في قطر من الأقطار، وفي أي عصر من العصور، واشرأبت إليها أنظار سائر الشعوب تشهد على يدها مصرع الظالمين، وتمزيق آخر صفحة من صفحات الاستعمار الدنيء؟. وما هي هذه البلاد التي يسجل التاريخ فوق جبالها ونجودها وبين شعوبها وكثبانها صفحة من أروع صفحات البطولة والمجد، ويروي قصة نضال تحرير لا مثيل له في العالم، شاركت في أجيال متعاقبة حتى صار ذلك النضال التحرري القاسم المشترك بين سائر أفرد هذه الأمة؟


تحميل كتاب هذه هى الجزائر كتاب هذه هى الجزائر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد توفيق المدنى pdf تحميل جميع كتب أحمد توفيق المدنى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...