انهض وحقق هدفك

كتاب انهض وحقق هدفك


الكاتب: جوزفين كولكلاف

يشتمل هذا الكتاب على طُرق عملية وإيجابية مُحملة بالمزيد من التفاؤل، فكيف تُحول أحلامك إلى حقيقة؟ وكيف تُحقق أهدافك التى تبدو مُستحيلة؟ ففى هذا الكتاب يعرض المؤلفان "بيتشى وجوزفين كولكلاف" الكيفية التي بها تستطيع أن تُحقق أهدافك، فكُل هدف وإن كان أمام عينيك خيالاً بعيد المنال، له مفاتيح تكمُن فى أن تبدأ سريعاً فى التركيز عليه، وإعداد الخطة لتحقيقه، فإذا كان من طبيعتنا أن نحلم بهدف ما، فلابد أن هناك طريقة نتمكن بها من بلوغ ذلك الهدف.. ويوضح الكتاب هذه الطريقة فهي: أولًا ثق بنفسك: قُم بإعداد جرد شخصي لنفسك حتى تكتشف هويتك الحقيقية وحقيقة ما ترغب فيه. ثم حدد الدّوافع والمعوقات: حدد ما يجعلك تمضى قدماً، وتعّلم كيفية التعامل مع ما يعرقل مسيرتك. وأخيرًا حدد هدفك: ضع خططاً، والتزم بورقة عمل، وانظر مدى تقدمك، واستمر، وتعرف على إنجازاتك واستمتع بها.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب انهض وحقق هدفك pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف جوزفين كولكلاف، تحميل برابط مباشر وقراءة انهض وحقق هدفك أونلاين، تحميل انهض وحقق هدفك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب انهض وحقق هدفك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب انهض وحقق هدفك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب انهض وحقق هدفك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب انهض وحقق هدفك ، كتاب انهض وحقق هدفك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جوزفين كولكلاف pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جوزفين كولكلاف ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب انهض وحقق هدفك pdf مجانًا تأليف جوزفين كولكلاف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك