إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب انهض وحقق هدفك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب انهض وحقق هدفك

تأليف : جوزفين كولكلاف

يشتمل هذا الكتاب على طُرق عملية وإيجابية مُحملة بالمزيد من التفاؤل، فكيف تُحول أحلامك إلى حقيقة؟ وكيف تُحقق أهدافك التى تبدو مُستحيلة؟ ففى هذا الكتاب يعرض المؤلفان "بيتشى وجوزفين كولكلاف" الكيفية التي بها تستطيع أن تُحقق أهدافك، فكُل هدف وإن كان أمام عينيك خيالاً بعيد المنال، له مفاتيح تكمُن فى أن تبدأ سريعاً فى التركيز عليه، وإعداد الخطة لتحقيقه، فإذا كان من طبيعتنا أن نحلم بهدف ما، فلابد أن هناك طريقة نتمكن بها من بلوغ ذلك الهدف.. ويوضح الكتاب هذه الطريقة فهي: أولًا ثق بنفسك: قُم بإعداد جرد شخصي لنفسك حتى تكتشف هويتك الحقيقية وحقيقة ما ترغب فيه. ثم حدد الدّوافع والمعوقات: حدد ما يجعلك تمضى قدماً، وتعّلم كيفية التعامل مع ما يعرقل مسيرتك. وأخيرًا حدد هدفك: ضع خططاً، والتزم بورقة عمل، وانظر مدى تقدمك، واستمر، وتعرف على إنجازاتك واستمتع بها.


تحميل كتاب انهض وحقق هدفك كتاب انهض وحقق هدفك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوزفين كولكلاف pdf تحميل جميع كتب جوزفين كولكلاف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...