أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول

كتاب أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول

تحميل كتاب : أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول


تأليف : جواد علي كسّار


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول - pdf



صدر عن مركز الحضارة لتنمية الفكر الإسلامي، وفي إطار سلسلة الفكر الإيراني المعاصر، كتاب من جزئين بعنوان "أزمنة الثقافة الإيرانية: معايشة من الداخل" للباحث جواد علي كسار، (المعروف باسم خالد توفيق)، وهو باحث في الفكر الإسلامي وله العديد من المؤلفات والترجمات والدراسات. والكتاب يحاول متابعة تطورات الفكر الثقافة الإيرانية خلال العقود الثلاثة الأخيرة ولا سيما بعد إشعار الثورة الإسلامية الإيرانية. وقسم الباحث تطور الحركة الثقافية الإسلامية والإيرانية إلى ثلاثة حقول، هي: الكلامي، الفقهي والفقه السياسي. ويضم الكتاب في جزئيه عشرات الدراسات والأبحاث حول مختلف المجالات الثقافية ومن خلال قراءة نقدية ومنهجية، مقدما أفكار واقتراحات لمتابعة ومواكبة الثقافة الإيرانية وتحدياتها المستقبلية. ومن بعض العناوين للأبحاث التي ضمها الكتاب: من تحولات الفقه السياسي ودور الإمام الخميني في تطوير هذا الفقه، الثورة الثقافية الإيرانية وخلفياتها ونتائجها، تجارب الإسلام السياسي في إيران وأفغانستان والجزائر، عرض للحالة الثقافية في إيران وتقدم اتجاهات منهجية وفكرية في الكتابة عن الثورة الإسلامية، مشروع دراسة المثقف والمناضل في الإسلام المعاصر، وعرض التطور الفكر الدستوري الإيراني لمدة مئة عام.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف جواد علي كسّار، تحميل برابط مباشر وقراءة أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول أونلاين، تحميل أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أزمنة الثقافة الإيرانية .. معايشة من الداخل - الجزء الأول pdf مجانًا تأليف جواد علي كسّار بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا