إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أدبيات أحمد مطر غير الشعرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أدبيات أحمد مطر غير الشعرية

تأليف : أحمد مطر

تأليف أحمد مطر، مقالات ساخرة ومبدعة تجمع بين الفكرة المميزة ومتعة السرد، يكتب عن الواقع والسياسة, عن الاستبداد والفساد والرقابة، ويحكي عن قراءاته مع تأملات وتحليل للأعمال الأدبية والفنية " ليس هناك زمان قبيح وزمان جميل, بل هناك إنسان قبيح وإنسان جميل". الإنسان هو الحيوان الوحيد الذي لا حدود خاتمة لمستويات إبداعه وتطويره لوسائل البطش، إذا تهيأت له الأسباب ومنحته الأقدار فسحة من العيش قبل أن يصرعه حيوان آخر من بني جنسه. لقد تعود هذا الشعب، دائماً، علي الخروج من المر إلي الأمر منه، ولذلك فإنه لم يعد في طاقته ولا في رغبته أن يراوح أو يصفّق من جديد بين دواليب المرارات


تحميل كتاب أدبيات أحمد مطر غير الشعرية كتاب أدبيات أحمد مطر غير الشعرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد مطر pdf تحميل جميع كتب أحمد مطر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...