أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال

كتاب أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال

تحميل كتاب : أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال


تأليف : نجم عبود نجم


تصنيف الكتاب :إدارة وتسويق


نوع الملف : أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال - pdf



في عالم اليوم الذي يتغير فيه كل شئ حيث تتحول الأسواق وتتطور التكنولوجيا ويتضاعف المنافسون، وتصبح المنتجات متقادمة بين ليلة وضحاها، يكثر الحديث عن أخلاقيات الإدارة في الأعمال، وتتعالي الأصوات من أجل أخلاقيات الأعمال برغم أنها قبل عقود قليلة فقط لم تكن موضع اهتمام، كما لم تكن موضوعًا نمطيا في أدبيات الإدارة، كما أم ما كتب عنها لا يخرج عن كونه اهتمامات ذاتية هنا وهناك، من أجل إضفاء قدر من الاعتبارات الانسانية علي الأعمال والإدارة في شركات الأعمال، وخاصة أن الأعمال - ولعقود طويلة - لم تكن تحفل إلا بمعايير الربح وكفاءة، وهذا لم يجعل للأخلاقيات حيزا يذكر مادامت تقف في الطرف الآخر المقابل للكفاءة والذي لا يأتي بعائد مادي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال pdf ، تصنيف الكتاب إدارة وتسويق والمؤلف نجم عبود نجم، تحميل برابط مباشر وقراءة أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال أونلاين، تحميل أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أخلاقيات الادارة .. ومسؤولية الأعمال في شركات الأعمال pdf مجانًا تأليف نجم عبود نجم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا