كيف تكون موضوعياً؟

كتاب كيف تكون موضوعياً؟

تحميل كتاب : كيف تكون موضوعياً؟


تأليف : صموئيل حبيب


تصنيف الكتاب :إدارة وتسويق


نوع الملف : كيف تكون موضوعياً؟ - pdf



كتاب بسيط ولغته سهلة ولا يستغرق أكثر من ساعة لقراءته.. سيدة أعدت طعاماً فقال لها زوجها وهو يتناول الطعام إن الطعام كان يحتاج لوقت أطول لإنضاجه.. قالت له الزوجة... ألا يعجبك طعامي.. هل أنا لا أصلح لطهي الطعام؟ أخذت الزوجة الموضوع على إنه إهانة شخصية....هذه هي الذاتية عكس الموضوعية. الميل للذات، مجتمع قبلي، مجتمع عاطفيsentimental. العاطفة كالعاصفة، أما العقلانية كالنسيم الهادئ الذي يريد أن يبحث ويدرس ويتحقق.. التدريب على الموضوعية، تربية من الطفولة، بناء الثقة بالنفس، تقبل الذات والواقع، تدريب على مواجهة الكارهين، بناء وتثبيت قيم سلوكية.. محاولة الفصل بين العلاقة الشخصية وعلاقة العمل. لا يمكن لشخص ما أن يكون موضوعي100%،فكل إنسان له مصالحه التي تتحكم في نسبة معينة من تفكيره .. الموضوعية ليست الإهانة وسوء الأدب ولكنها اسلوب راق متحضر يظهر الصالح العام فوق الخاص ..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تكون موضوعياً؟ pdf ، تصنيف الكتاب إدارة وتسويق والمؤلف صموئيل حبيب، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف تكون موضوعياً؟ أونلاين، تحميل كيف تكون موضوعياً؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف تكون موضوعياً؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف تكون موضوعياً؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف تكون موضوعياً؟ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كيف تكون موضوعياً؟ pdf مجانًا تأليف صموئيل حبيب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا