إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية

تأليف : إبراهيم بن مهنا المهنا

الكتاب هو من أبرز الدراسات التي تسلط الضوء على مسألة التوافق المهني في القطاع الحكومي بين العاملين، وكيفية استخدام التقنيات الحديثة في ذلك. ويشتمل الكتاب على ثلاثة فصول، الفصل الأول يحدثنا عن مشكلة الدراسة، والإتجاه إزاء التقنية الحديثة والسياق المهني، والقطاع الحكومي في مقابل القطاع الخاص، والبعد الحضاري في معالجة الموضوع. والفصل الثاني من الكتاب يشتمل على جزئين، الجزء الأول الإطار النظري وفيه تعريف التقنية كفن وكعلم، ويعرض لنا عناصر الإتجاه نحو التقنية، وأما الجزء الثاني يعرض فيه المؤلف الدراسات السابقة، فيحدثنا عن تكوين الإتجاه نحو التقنية، وعلاقت الإتجاه نحو التقنية بالخوف من التقنية، وقياس الاتجاه نحو التقنية. والفصل الثالث من الكتاب يحدثنا عن مفاهيم الدراسة، وهنا يسلط الضوء على الاتجاه وجوانبه الأساسية، والاتجاهات النفسية من حيث الأهمية والدلالات النفسية، ومعنى الاتجاه وعناصره، والفصل الرابع من الكتاب عبارة عن خطة الدراسة الحالية، وفيه يستعرض هدف هذه الدراسة ومنهجها والأدوات المستخدمة، ومقياس الاتجاه نحو التقنية، ومقياس التوافق المهني، والفصل الخامس نتائج الدراسة، والفصل السادس يناقش هذه النتائج، ويعرض لنا التوصيات والمراجع وملاحق الدراسة وملخص الدراسة.


تحميل كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم بن مهنا المهنا pdf تحميل جميع كتب إبراهيم بن مهنا المهنا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...