العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية

كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية


الكاتب: د. إبراهيم بن مهنا المهنا

الكتاب هو من أبرز الدراسات التي تسلط الضوء على مسألة التوافق المهني في القطاع الحكومي بين العاملين، وكيفية استخدام التقنيات الحديثة في ذلك. ويشتمل الكتاب على ثلاثة فصول، الفصل الأول يحدثنا عن مشكلة الدراسة، والإتجاه إزاء التقنية الحديثة والسياق المهني، والقطاع الحكومي في مقابل القطاع الخاص، والبعد الحضاري في معالجة الموضوع. والفصل الثاني من الكتاب يشتمل على جزئين، الجزء الأول الإطار النظري وفيه تعريف التقنية كفن وكعلم، ويعرض لنا عناصر الإتجاه نحو التقنية، وأما الجزء الثاني يعرض فيه المؤلف الدراسات السابقة، فيحدثنا عن تكوين الإتجاه نحو التقنية، وعلاقت الإتجاه نحو التقنية بالخوف من التقنية، وقياس الاتجاه نحو التقنية. والفصل الثالث من الكتاب يحدثنا عن مفاهيم الدراسة، وهنا يسلط الضوء على الاتجاه وجوانبه الأساسية، والاتجاهات النفسية من حيث الأهمية والدلالات النفسية، ومعنى الاتجاه وعناصره، والفصل الرابع من الكتاب عبارة عن خطة الدراسة الحالية، وفيه يستعرض هدف هذه الدراسة ومنهجها والأدوات المستخدمة، ومقياس الاتجاه نحو التقنية، ومقياس التوافق المهني، والفصل الخامس نتائج الدراسة، والفصل السادس يناقش هذه النتائج، ويعرض لنا التوصيات والمراجع وملاحق الدراسة وملخص الدراسة.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية pdf ، تصنيف الكتاب إدارة وتسويق والمؤلف د. إبراهيم بن مهنا المهنا، تحميل برابط مباشر وقراءة العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية أونلاين، تحميل العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية ، كتاب العلاقة بين الاتجاه نحو التقنية الحديثة والتوافق المهنى لدى العاملين فى القطاع الحكومى والقطاع الخاص - دراسة عبر حضارية pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د. إبراهيم بن مهنا المهنا pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د. إبراهيم بن مهنا المهنا ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.




اقرأ أيضا

شاركنا برأيك