كانت هناك

كتاب كانت هناك

تحميل كتاب : كانت هناك


تأليف : إسلام الحماقي


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : كانت هناك -



في نهاية العلاقات، يظنّ كلّ منّا أنّه الطرف الأقوى، أو أنّه يتظاهر بذلك أمام الطّرف الآخر، إلّا أنّ مرآته قد تفضحه حين يرى هالات سوداء بدأتْ تظهر أسفل عينيه، ظهور بعض من خيباتِ الأمل على وجهه، أذنه التي قد أصبحت تسمع كلّ الأشياء بصوت الطّرف الآخر، حتى حين يغمض عينيه أمامَ تلك المرآة.. ويعاود في فتحها مرّة أخرى بعد أن شعر بيد فوق كتفِه فيتخيّل أنّها يدُ مَن أحبّ، إلّا أنّها في الحقيقة قد تكون يدُ نفسِه التي جاءت لتلوم عليه تلك اللّحظات التي قد أهمل إيّاه فيها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كانت هناك pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف إسلام الحماقي، تحميل برابط مباشر وقراءة كانت هناك أونلاين، تحميل كانت هناك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كانت هناك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كانت هناك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كانت هناك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كانت هناك pdf مجانًا تأليف إسلام الحماقي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا