متى اللقاء

كتاب متى اللقاء

تحميل كتاب : متى اللقاء


تأليف : زياد محمد


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : متى اللقاء -



طافَ بها عقلها في ألفِ سيناريو للخير، لكنّها لم تتوقّع أبدًا السيناريو الذي سيحدث، ولم تتوقّع أنّ صبرها سيحمل كلّ هذا الخير، إنّ نتيجة الصبر دومًا ما تكون عظيمةً للصابر المثابر، الذي انحنى صبره أحيانًا لكنْ لم يطل الانْحناء، النّور بعد العتمة، اللّين بعد القسوة، الأمل بعد الألم، الاستجابة بعد العصيان، السّعادة بعد الحزن، الحقيقة بعد الوهم، النيل بعد الميل، كلّ ذلك ما يدورُ بداخل الصابر، وإنّ العراقيل كثيرة، والسّقوط حتمي، لكنّ الخير - وكلّ الخير - للمتحمّل على ذاته، ومَن يقف بعد السقوط وغير المتعجّل على جنة ما بعدَ الصبر؛ سيلاقي الفردوس. انتظرتِ المرأة زوجَها طيلة ليل اليوم الأوّل من خروجه دون أن تغفو؛ لكنه لم يعدْ، جالت خواطرُها تارة في مياه المجاري الآسنة العفنة، وتارة في مياه إحدى شواطئ جزر المالديف، وجرى الأمر كما هو عليه في الليلة الثانية. أحيانًا نيرانُ الانتظار تكون لها مفعولٌ أكثر من مائة كوب قهوة؛ فتبقيك مستيقظًا لليالٍ دون أن تفتح فمَك، دون أن تلوذَ بالنوم ولو ثانية واحدة. هكذا بقت طيلةَ اليوم الثاني، وفي ظهر اليوم الثّالث نامت، ولكن ليس بمحض إرادتها، بل فرضت عليها عيناها. وما الذي أيقظها؟ الذّباب؟ درجة الحرارة يومها التي وصلت إلى أربعين درجة؟ أم كابوس مزعج؟ في الحقيقة لم يوقظها أيّ شيء من ذلك بل أيقظها حُلم، نعم نحن دومًا ما نوقظ من حلم, ولكنْ نادرًا ما يوقظنا حُلم قد تلهّفنا شوقًا إليه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب متى اللقاء pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف زياد محمد، تحميل برابط مباشر وقراءة متى اللقاء أونلاين، تحميل متى اللقاء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب متى اللقاء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب متى اللقاء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب متى اللقاء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب متى اللقاء pdf مجانًا تأليف زياد محمد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا