إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب متى اللقاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب متى اللقاء

تأليف : زياد محمد

طافَ بها عقلها في ألفِ سيناريو للخير، لكنّها لم تتوقّع أبدًا السيناريو الذي سيحدث، ولم تتوقّع أنّ صبرها سيحمل كلّ هذا الخير، إنّ نتيجة الصبر دومًا ما تكون عظيمةً للصابر المثابر، الذي انحنى صبره أحيانًا لكنْ لم يطل الانْحناء، النّور بعد العتمة، اللّين بعد القسوة، الأمل بعد الألم، الاستجابة بعد العصيان، السّعادة بعد الحزن، الحقيقة بعد الوهم، النيل بعد الميل، كلّ ذلك ما يدورُ بداخل الصابر، وإنّ العراقيل كثيرة، والسّقوط حتمي، لكنّ الخير - وكلّ الخير - للمتحمّل على ذاته، ومَن يقف بعد السقوط وغير المتعجّل على جنة ما بعدَ الصبر؛ سيلاقي الفردوس. انتظرتِ المرأة زوجَها طيلة ليل اليوم الأوّل من خروجه دون أن تغفو؛ لكنه لم يعدْ، جالت خواطرُها تارة في مياه المجاري الآسنة العفنة، وتارة في مياه إحدى شواطئ جزر المالديف، وجرى الأمر كما هو عليه في الليلة الثانية. أحيانًا نيرانُ الانتظار تكون لها مفعولٌ أكثر من مائة كوب قهوة؛ فتبقيك مستيقظًا لليالٍ دون أن تفتح فمَك، دون أن تلوذَ بالنوم ولو ثانية واحدة. هكذا بقت طيلةَ اليوم الثاني، وفي ظهر اليوم الثّالث نامت، ولكن ليس بمحض إرادتها، بل فرضت عليها عيناها. وما الذي أيقظها؟ الذّباب؟ درجة الحرارة يومها التي وصلت إلى أربعين درجة؟ أم كابوس مزعج؟ في الحقيقة لم يوقظها أيّ شيء من ذلك بل أيقظها حُلم، نعم نحن دومًا ما نوقظ من حلم, ولكنْ نادرًا ما يوقظنا حُلم قد تلهّفنا شوقًا إليه.


تحميل كتاب متى اللقاء كتاب متى اللقاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زياد محمد pdf تحميل جميع كتب زياد محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...