خائفًا يترقب

كتاب خائفًا يترقب

تحميل كتاب : خائفًا يترقب


تأليف : رضا الحمد


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : خائفًا يترقب -



وفي البيت بعد أنْ سكن الضجيج والتزاحم الذي كان قد ملأ كل جوانبه مع قدوم الكثيرين من أهل الزيدية وأوسيم وسقيل لتهنئة الفتى علّى برائته والقبض على المجرمة المقَنَّعة صاحبة اللغز الغامض ، خلد حمزة إلى النوم ، وقد أراد أنْ ينام النوم الهانىء الذي افتقده لسنوات ، لكن مع منتصف الليل إذا باتصالٍ يأتيه على هاتفه مِن رقمٍ دون اسم .. أجاب حمزة فإذا به يسمع صوتَ رجلٍ يقول له : - هل تظنُّ أني سأتركك؟ - مَن معي؟ - أنا الموت .. جئتُ لآخذكَ إلى جهنم وبحركة عفوية أسرع حمزة ينظر في الكاميرات ، فإذا به يرى رجلا مُقَنَّعا ، وبيديه قفازان ، فأخذ يدور في حجرته خائفا يترقب .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خائفًا يترقب pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف رضا الحمد، تحميل برابط مباشر وقراءة خائفًا يترقب أونلاين، تحميل خائفًا يترقب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خائفًا يترقب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خائفًا يترقب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خائفًا يترقب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب خائفًا يترقب pdf مجانًا تأليف رضا الحمد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا