إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شرر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شرر

تأليف : محمد فؤاد جاب الله

أنت عدو نفسك الأشد خطراً .. بين جنبيك هناك, يقبع المفترس الأكثر شراسةً وفتكاً بالنسبة لك .. عن الشرارةِ الأولى لثورة النفس وانقلابها .. عن عدوى الشر وتشوش الفكر والتباس الصواب .. حين يقرر البعض نبذ كل شيء وإعمال قوانينهم الخاصة ينتهي الأمر بسقوطهم في نفس الفخ .. ذلك الفخ الذي لا يترك مجالاً لخروج ناجين .. ذلك الفخ الذي يذيق الجميع طعم الخسارة . ..................................... يبدو أنك لم تعرفني بعد أيها الشاب اللطيف دعني أخبرك بحكمةٍ تعلمتها بنفسي لن يخبرك بها أحدٌ غيري .. هذه الحياة على كبرها واتساعها تحوي صنفين فقط من البشر .. صنفٌ تحترمه الحياة وتخضع له وتنحني أمامه بكل ما فيها رغبةً له ورهبةً منه وصنفٌ آخر يستخدمه الصنف الأول لإجبار الحياة على ذلك الصنف الأول يمثله نوعية الرجال أمثالي, الأقوياء الذين يتمتعون بالسلطة والقوة والنفوذ ويقدرونهم ويحافظون عليهم مهما كلف الأمر والصنف الآخر يمثله نوعية الرجال أمثالكم وهم من يعيشون على الفتات الذي يتساقط من بين أناملنا .. بكلا الصنفين تنتظم الحياة وتتزن فلو لم يكن هناك أقوياء لما استمر الضعفاء في تدوير المحركات ودفع عجلة الحياة إلى الأمام إذا ذهبت الآن وتركتكم في سلام سوف يكون ذلك بمثابة تفريطٍ مني وهدم لذلك التوازن القائم ولكن إذا قمت بمعاقبتكم فإن ذلك يُعد أقصى درجات الالتزام والاحترام لأدوارنا في الحياة ..


تحميل كتاب شرر كتاب شرر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد فؤاد جاب الله pdf تحميل جميع كتب محمد فؤاد جاب الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...