إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب يحدث أمس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب يحدث أمس

تأليف : اسماعيل فهد اسماعيل

تبدو الرواية مستحيلة، ترصد لحظة فارقة يتكثف عندها الزمن لتستطيل إلى سنة كاملة لبطلها "سليمان" المحبوس بلا ذنب اقترفه داخل سرداب/سجن، يتعرف فيه على رفيقي سجنه "هادي" و"حاكم"، ويخرج بعد أن قضى عامًا كاملاً، هكذا البراعة في هذه الرواية تجلَّت في الحذف. استطاعت الرواية أن تدور في الزمان والمكان باحتراف، لتحكي ذلك العهد البائد في العراق في زمنٍ مضى، هو زمن الثورة، وهؤلاء الرجال الذين يسمون أنفسهم "أمن الثورة" ويقضون على حياة أشخاصٍ أبرياء باللاشتباه المجرد وباسم حماية الثورة! كان دالاً جدًا ما قاله صديق "سليمان" له بعد أن كفله، نحن كلنا في العراق كافل ومكفول!!! هكذا هي النظم العربية السلطوية القامعة للشعوب وما يحدث بالأمس، يتكرر اليوم، وربما يعاد غدًا!! الاعتقال بدون تهمة أو باتهامات غير حقيقية، ثلاث معتقلين لأسباب مختلفة وفي أثناء انتظارهم الطويل للمحاكمة، يحكي كل منهم عن حياته بما فيها من أحداث وشخصيات وهموم.


تحميل كتاب يحدث أمس كتاب يحدث أمس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اسماعيل فهد اسماعيل pdf تحميل جميع كتب اسماعيل فهد اسماعيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...