40 في معنى أن أكبر

كتاب 40 في معنى أن أكبر

تحميل كتاب : 40 في معنى أن أكبر


تأليف : ليلى الجهني


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : 40 في معنى أن أكبر - pdf



الروايه احد اعمال الوؤلف الابداعيه وتقص هي ما سطرته بنفسها كل ما بيدي وأنا أكبر هو أن أعي كيف ينحتني هذا الكبر. ما الذي يأخذه مني؟ وما الذي يضفيه علي؟ وأين سأجد نفسي عندما ينتهي الدرب، وترف الملائكة بأجنحتها من حولي، ويصير ما أعيه خارج الكلمات وأكبر منها؟ وكم سأخسر حينها أنا التي آمنت أن الحياة خسران طويل؟ إنني أكبر .. ومع ذلك فإنَّ كتابتي هذه ليست عدّاً لأعوامي ولا إحصاءً لها .. لقد أدركتُ – غيرَ متأخرةٍ على ما يبدو – أن قيمة وقتي فيما عرفتُه وأعرفه وسأعرفه عني وعن العالم من حولي وأنَّ انشغالي بإحصاء السنين سيحرمني فرصة أن أعرف جديداً .. وكلُّ ما أحياه الآن هو : نَهمُ أن أعرف . لم أعد أريد شيئاً غير أن أعرف أكثر كي أعيَ مبلغَ جهلي الفادح .. فأحزنَ أكثر مما حزنتُ ! إن الذي يعرف ينأى كثيراً عن صخب السطح وضجيجه ..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 40 في معنى أن أكبر pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ليلى الجهني، تحميل برابط مباشر وقراءة 40 في معنى أن أكبر أونلاين، تحميل 40 في معنى أن أكبر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب 40 في معنى أن أكبر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب 40 في معنى أن أكبر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب 40 في معنى أن أكبر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب 40 في معنى أن أكبر pdf مجانًا تأليف ليلى الجهني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا