نفوس حائرة

كتاب نفوس حائرة

تحميل كتاب : نفوس حائرة


تأليف : ريهام مختار


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : نفوس حائرة - pdf



أنا وأنت يَشعر كل منا بأنه كالدمعة المعلقة بالأهداب، لا هى تَسقط ببطء ولا تستطيع الرجوع إلى محجر العين، كلانا تائه وكلانا يبحث عن طريق، يعلم أنه سيسلكه وحيداً، لكن لابد أن هناك مَخرج لتلك المتاهه، حتماً سنخرج كما خرج يونس من بطن الحوت . جميعنا سجناء ، سجناء مشاعرنا و أحداث حياتنا المملة التى فجأة تتحول إلى فيلم أكشن ، كوميدى ، ساخر ! و مشاعرنا … مشاعرنا المبعثرة هنا وهناك ، مشاعر متداخلة بين حلم وواقع ، إخلاص وخيانة ، حب ولا شئ … لا شئ على الإطلاق إهداء إلى من قال لى “أنتى تستطيعن “.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نفوس حائرة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ريهام مختار، تحميل برابط مباشر وقراءة نفوس حائرة أونلاين، تحميل نفوس حائرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نفوس حائرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نفوس حائرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نفوس حائرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نفوس حائرة pdf مجانًا تأليف ريهام مختار بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا