إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مقبرة الجلادين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مقبرة الجلادين

تأليف : أسلي بيركير

حامد قاتل مأجور عديم الرحمة، لديه مبدأ يتمثل بعدم سؤال من يطلب منه قتل أحد عن السبب، و حامد هذا وثيق الصلة بالعصابات الإجرامية في إسطنبول لطفي شاب أرعن ، يخاطب حامداً بلقب “خالي” مع أنه ليس ابن شقيقته و لطفي هذا متورط في الترويج للممنوعات في أنحاء شتى من المدينة و خاصة في الجامعة. ذات يوم، بينما كان لطفي يؤدي عمله بالجامعة كاد أن يقع في قبضة الشرطة لو لا مساعدة دنيز ، و في إحدى الليالي ، اتصل دنيز بلطفي طالباً منه المساعدة رداً للجميل الذي أسداه إليه في الجامعة ، فما كان من لطفي إلا أن سارع لرد الجميل و قبض مبلغاً محترماً من المال تقاسمه مع خاله حامد. هذه هي أحجار الرحى في قصة “مقبرة الجلادين” إنها قصة عن القدر و القتل و الخيانة ، عندما يقتل المتبني متبنيه، و عندما تدور الدوائر ليرقد القاتل في مقبرة ضحاياه، و يقود القدر إلى اكتشاف قاتل عجزت الأدلة عن كشف هويته.


تحميل كتاب مقبرة الجلادين كتاب مقبرة الجلادين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أسلي بيركير pdf تحميل جميع كتب أسلي بيركير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...