أسيرة النسيان

كتاب أسيرة النسيان


الكاتب: يسرا مسعد

هل تعتقد أن الصعود دائما للقمة؟! لا هناك أيضا الصعود للهاوية. هل تساءلت يوما كيف يتم؟ وماذا بعد الهاوية؟ هل مرت بمخيلتك تلك التساؤلات من قبل؟ لا تقلق فلدي الجواب أنا من امتلكت من الجمال شطره ومن الذكاء نصيبي الموفور، من أجلي خلق الخداع والمكر، وعلى يدي تلقى إبليس دروسه، لا تظنني بمنأى عن الهلاك، فأنا هالكة لا محالة، اقترب مني وسأقتلك فضولا، ألقى الآن حجرا وتمنى أمنية، اهمس لنردك بجنون علني أزول، ألا تفعل! فمصيرك الهلاك أو الجنون.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب أسيرة النسيان pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يسرا مسعد، تحميل برابط مباشر وقراءة أسيرة النسيان أونلاين، تحميل أسيرة النسيان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أسيرة النسيان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أسيرة النسيان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أسيرة النسيان فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أسيرة النسيان ، كتاب أسيرة النسيان pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب يسرا مسعد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات يسرا مسعد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أسيرة النسيان pdf مجانًا تأليف يسرا مسعد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك