قلب المرأة

كتاب قلب المرأة


الكاتب: بونسون دو ترايل

كم من جرائم تُرتكَب باسم الحب، ذلك القدر الذي لا يستطيع أحد الهروب منه، وكم من ضحايا يسقطون في براثنه. لم يقترف «ديك هارمون» إثمًا سوى أنه أحب «ألن» ابنة اللورد «بالمير»؛ تلك الفتاة الجميلة الغنية، التي أوهمَتْه بحبِّها، وحين لم يستطع وَصْلَها مات شوقًا لها. وعندما حاولت الفرار بجريمتها منعها «روكامبول»؛ فاستغلها لينفِّذ بعض مخطاطته، فحاولت الانتقام منه وأقنعته بأنها تحبه، ليحدث ما لم تُحمَد عقباه، فقد ساقته إلى السجن، وسلَّمَتْه إلى ألد أعدائه الأسقف «بترس توين»، غير أن الأمور لم تنتهِ هكذا، فقد وقعت «ألن» فى المحظور وذاقت نار الحب عندما أحَبَّتْ روكامبول، ولكن السؤال: هل أحبها روكامبول بالفعل؟



تحميل وقراءة أونلاين كتاب قلب المرأة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف بونسون دو ترايل، تحميل برابط مباشر وقراءة قلب المرأة أونلاين، تحميل قلب المرأة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قلب المرأة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قلب المرأة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قلب المرأة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب قلب المرأة ، كتاب قلب المرأة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب بونسون دو ترايل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات بونسون دو ترايل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب قلب المرأة pdf مجانًا تأليف بونسون دو ترايل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك