إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ضمير الغائب (الشاهد الأخير على اغتيال مدن البحر) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ضمير الغائب (الشاهد الأخير على اغتيال مدن البحر)

تأليف : واسيني الأعرج

رواية تنطوي على عمق فني ودلالي يستحق الوقوف عنده تميزت بإستدعاءات الخيال وموثبات الغرابة فأدت إلى إمتزاج الواقع بالخيال، بطلها صحفي يعرف عن نفسه في أولى صفحات الرواية قائلاً: “اسمي الحسين، اسم أبي المهدي بن محمد أحد شهداء هذه البلاد التي احترق من أجلها لكنها نسيت عظامه مرمية في وحشية الأحراش والوديان، أعمل صفحي متواضع مكلف بالتحقيقات في إحدى الجرائد الوطنية التي بدأت تنهار كلية منذ عزل طاقمها القديم”. ساعده عمله الصحفي في التحقيق حول ملابسات موت والده “المهدي”، وفي خضم متابعته الحثيثة في البحث عن الحقيقة وهو يحمل آلامه وأسراره، تصر حبيبته “ساسافنداء” الذي لم يستطع أن تعوضه عن محبوبته مريم التي اغتالتها المدينة والتي لم يحب غيرها أحداً، على تخليه عن التحقيق، فهل سينفع بذلك أم سيواصل بحثه عن الحقيقة عله يجد مريم خلاصه من الألم والمعاناة. رواية تنطلق من دافع ذاتي يبحث عن توضيح شخصي ما هو إلا شرارة لكشف جماعي يهدف إلى نصرة القوى المجاهدة من أجل الحق وجمال الحياة وإنساب التمجيد إلى من يستحقه من فئات الثورة والقبض على اليد التي اغتالت الشهداء وزيفت الواقع.


تحميل كتاب ضمير الغائب (الشاهد الأخير على اغتيال مدن البحر) كتاب ضمير الغائب (الشاهد الأخير على اغتيال مدن البحر) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب واسيني الأعرج pdf تحميل جميع كتب واسيني الأعرج و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...