شغفها حبا

كتاب شغفها حبا

تحميل كتاب : شغفها حبا


تأليف : محمد السالم


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : شغفها حبا - pdf



الذي يقرأ أوراقي الآن، أنا لا أعرفك، وأنت قد تعرفني أو تجهلني، ولكني أطلب منك شيئًا واحدًا فقط، في حال أنك وجدت دفتري هذا ولم تعرف مكاني، أن تسعى لأن يصل لتلك الواحدة التي لن يفهم كلماتي غيرها، والتي لم أكتب يومًا لسواها. لها عينان تختطفان الحزن وتغربله حتى يغدو فرحًا إن نظرت إليها، إن لوحت بكفها رأيت علامة جمال استقرت عليها، وإن تحدثت أدركت ألاّ أحد يستحق أن يقرأ كلّ هذا ما عداها، شقية كأنها خلقت لتختزل متعة الدنيا في مشاكستها، وودودةٌ كزهرة تنحني لتحيّيك كلما عبرت بجانبها. وضعت لك عنوانها على دفة الدفتر الأمامية....أرجوك أخبرها أني كتبت لها، وأني أحبّها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شغفها حبا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد السالم، تحميل برابط مباشر وقراءة شغفها حبا أونلاين، تحميل شغفها حبا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شغفها حبا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شغفها حبا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شغفها حبا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شغفها حبا pdf مجانًا تأليف محمد السالم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا