عمالقة الشمال

كتاب عمالقة الشمال

تحميل كتاب : عمالقة الشمال


تأليف : نجيب الكيلانى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : عمالقة الشمال - pdf



د.نجيب الكيلاني الدكتور والكاتب الروائي الكبير بإسلوبه المميز في التعبير عن كتاباته فيتحدث عن مأساة المسلمين فى نيجريا فى الستينات وما كانت تفعله قوافل التبشير والأيادى الصهيونية من فتن وقلاقل بين العرقيات المختلفة داخل الوطن الواحد. عوة إلى الله في نيجيريا، يتخللها إعجاب بريء بين مسلم ومسيحية، ترك المسلم شيئاً لله فعوضه الله خيراً منه، أسلمت المسيحية وحَسُنَ إسلامها، وسار الإعجاب في طريق سليم وأكتمل بنهاية رائعة تُوجت بالزواج المحفوف بالحب والعطف والتعاون في سبيل الله. حرب أهلية، وأطماع الاستعمار، تفرق الناس وتشرذمهم، ثم اتحاد قوى الحق وطردهم لقوى الباطل والاستعمار. الرواية فيها لمحة صوفية نقية جميلة و تذكرة لما ينسى دائما عن التعامل و العيش لله و ليس فقط الموت في سبيل الله و فيها كثير مما يشبه الكثير الآن، لكن هي جملة تلخص الموضوع دائما ما يكون طريق الحق محفوفا بالمكار. حيث يأخذ منها أن "الحب الحقيقي يهب الإنسان طاقة هائلة تسخر من الخوف، ولا تكترث للمخاطر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عمالقة الشمال pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نجيب الكيلانى، تحميل برابط مباشر وقراءة عمالقة الشمال أونلاين، تحميل عمالقة الشمال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عمالقة الشمال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عمالقة الشمال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عمالقة الشمال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عمالقة الشمال pdf مجانًا تأليف نجيب الكيلانى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا