إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مرافعة البلبل في القفص pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مرافعة البلبل في القفص

تأليف : يوسف القعيد

تتحدث الرواية حول فتاة رائعة الجمال وغامضة.. تمشيت في القفص، تبخترت فوق أرضيته الوسخة، كدت أن تدوسين على أعقاب السجائر وبقايا السندويتشات وقشر اللب. فكرت بحثت في ذهنك عن تلك الإنسانية، خالية القلب، رائقة البال، التي وقفت في القفص، وهى تقزقز اللب، بدلاً من التوهان في غابات الخوف والمجهول. حاولت التحليق فوق السحاب، ولكن السماء كانت بعيدة، يفصلك عنها سقف المحكمة، والأدوار التي تنام فوقه. يشترك وجهك كله في البوح والكلام عندما تنطقين، واللاتي حولك يتضاحكن، يثرثرن. إنها نفس الكلمات التي تقال عادة في مثل هذا المكان، منذ أن تم بناؤه. وسوف تظل تقال إلى أن يتم هدمه. يوم لا يكون على الأرض محاكم ولا مساجين ولا سجن ولا سجانون. تتماحك رفيقات القفص والبرش والمحنة، تحاول كل واحدة منهن، إصطياد نظرات رجل ما، يتباكين، ضحكة ثم بكاء، وبعد البكاء ابتسامة، تتغير أشكال أحكنة المحيطات بك ببطء، إنها القصص المعادة نفسها، تصعد إلى الحناجر، ويبدأ في اجترار الكلمات، مثلها كانت تفعل المواشي، في برج الغيطان البعيدة، بعد وجبة خضراء، لم يعدل لها وجود في أيام الجدب وأزمنة الجفاف.


تحميل كتاب مرافعة البلبل في القفص كتاب مرافعة البلبل في القفص للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف القعيد pdf تحميل جميع كتب يوسف القعيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...