جزيرة الدلافين الزرقاء

كتاب جزيرة الدلافين الزرقاء


الكاتب: سكوت أوديل

في المحيط الهادي، ثمَّة جزيرة تُشبِه سمكة كبيرة تستمتع بأشعة الشمس الجميلة. وحول هذه الجزيرة تسبح الدلافين الزرقاء، وتمرح ثعالب الماء، وتكثر الطيور البحرية. وفي يوم من الأيام، عاش الهنودُ الحُمْر أيضًا على هذه الجزيرة، ولكن عندما هجروها وأبحروا شرقًا، تركوا فتاة صغيرة عليها. كارانا هي تلك الفتاة التي عاشتْ سنوات بمفردها على جزيرة الدلافين الزرقاء. وعامًا بعد عام، ظلت تنتظر أن تأتي سفينة وتنقذها. ولكن بينما كانتْ تنتظر، حافظت على حياتها ببناءِ بيت لها، وصُنع الأسلحة، والبحث عن الطعام، ومقاتلة أعدائها من الكلاب البرية. إن قصتها ليست مجرد مغامرة غير عادية من أجل البقاء، وإنما هي قصة عن جمال الطبيعة واكتشاف الذات أيضًا.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب جزيرة الدلافين الزرقاء pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف سكوت أوديل، تحميل برابط مباشر وقراءة جزيرة الدلافين الزرقاء أونلاين، تحميل جزيرة الدلافين الزرقاء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جزيرة الدلافين الزرقاء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جزيرة الدلافين الزرقاء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جزيرة الدلافين الزرقاء فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب جزيرة الدلافين الزرقاء ، كتاب جزيرة الدلافين الزرقاء pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب سكوت أوديل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات سكوت أوديل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب جزيرة الدلافين الزرقاء pdf مجانًا تأليف سكوت أوديل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك