لماذا لم يسألوا إيفانز

كتاب لماذا لم يسألوا إيفانز

تحميل كتاب : لماذا لم يسألوا إيفانز


تأليف : أغاثا كريستي


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : لماذا لم يسألوا إيفانز - pdf



رواية للكاتبة “أجاثا كريستى” تداعب وتثير مشاعر القارئ ، إنها لغز جديد عن جريمة قتل جديدة للتعرف على القاتل ، وسبب الجريمة.. بينما كان “بوبى جونز” يلعب مباراة جولف غريبة الأطوار ، أطاح بالكرة من فوق حافة الجرف ، اختفت الكرة عن الأنظار ، لكنه وجد على الصخور أسفل الجرف جثمان رجل يصارع الموت ، وبينما كان الرجل يلفظ أنفاسه الأخيرة ، فتح عينيه ، وقال: “لماذا لم يسألوا إيفانز؟”. صار “بوبى” أسيراً لتلك الكلمات ، فانطلق بصحبة صديقته المفعمة بحب المغامرة “فرانكى ديروينت” لحل ذلك اللغز الذى سيعرض حياتهما لمخاطر رهيبة..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لماذا لم يسألوا إيفانز pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أغاثا كريستي، تحميل برابط مباشر وقراءة لماذا لم يسألوا إيفانز أونلاين، تحميل لماذا لم يسألوا إيفانز pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لماذا لم يسألوا إيفانز مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لماذا لم يسألوا إيفانز pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لماذا لم يسألوا إيفانز فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لماذا لم يسألوا إيفانز pdf مجانًا تأليف أغاثا كريستي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا