إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السيد بالومار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السيد بالومار

تأليف : إيتالو كالفينو

رواية "السيد بالومار" هى آخر عمل روائى للكاتب الإيطالى "إيتالو كالفينو"، ويتحدث فيه عن "السيد بالومار" الذى يعقد العزم على أن يقتصر نشاطه الرئيسى على معاينة الأشياء من الخارج، على الرغم من ضعف نظره وميله الواضح إلى الانكفاء على ذاته، مما يجعل منه مشاهداً رديئاً، إلا أنه يعرف يقيناً أن العالم من دون عينين لا يملك أن يكون العالم الذى ندركه جميعاً. لا يعثر "بالومار" على أجوبة واضحة للعديد من الأسئلة التى تدور برأسه، لكنه يهتدى فى النهاية إلى حقيقة نفاذ الزمن، فيقول: "إذا كان ينبغى أن ينفد الزمن، فبالإمكان وصفه، لحظة تلو لحظة، حين توصف كل لحظة تتسع لدرجة يصعب معها إدراك حدها، يصمم على أنه سينكب على وصف كل لحظة من لحظات حياته، وما لم يصفها كلها لن يفكر فى أنه ميت، وفى تلك اللحظة يموت".. وهذا ما فعله "كالفينو" الساحر بعد سنتين من تدوين هذه العبارة.


تحميل كتاب السيد بالومار كتاب السيد بالومار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيتالو كالفينو pdf تحميل جميع كتب إيتالو كالفينو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...