إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إميل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إميل

تأليف : جان جاك روسو

هذا الكتاب قصة شائقة لا تخلو من دروس فهي تعرض لنا في تفصيل غير ممل نظرية روسو في التربية ، وهى تعرض علينا صورة طفل سليم متوسط الذكاء ربى في الريف وحيدا وليس في صحبته سوى مدرسه الخاص ، وفي هذا الوسط الذى يربى فيه الطفل لن تفسد طباعه الطبيعية وانما تنمو وتتقدم ، فقد نادى روسو بالمساواة بين الأفراد وامتدح الرجل العادى ورفع من شأنه واعتمد على اثارة خيال الناس وعواطفهم التي كان لا يعبأ بها الكتاب من قبل ، وقد نبهت هذه القصة الأذهان الى التربية وجعلت الكثيرين يهتمون بها ويقبلون على آراء روسو مع ما فيها من غلو وتناقض .


تحميل كتاب إميل كتاب إميل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جان جاك روسو pdf تحميل جميع كتب جان جاك روسو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...