إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أحبك و كفى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أحبك و كفى

تأليف : محمد السالم

كتاب ( أحبُكِ و كفى ) هو أول كتاب صدر للكاتب ( محمد السالم ), و تنوع الكتاب ما بين النصوص القصيرةِ و الطويلة. في كتاب أحبُكِ و كفى يأخذُنا الكَاتب في جولةٍ جميلةٍ حول بساتينِ العشقِ و الحبِ. و يبدو أن الكاتب محمد أراد إظهار محتوى الكتاب بطريقتهِ الخاصة عندما قام بتصميم الغلاف الكتاب بنفسه. جاء على الغلاف الخلفي : إني أحبُكِ عندما تُغنين و تَرقصين أمامي، فتميلُ مع خاصرتكِ كلُ الأشياءِ، يذوب الجماد و تشتعلُ الأشجار .. تَرقصين برقةٍ و خفة، و بمكرٍ و غواية، تَرقصين لتثيريني بما أنعم الله عليكِ من جمالٍ و خصرٍ، و أنتِ تعلمين يا حبيبتي، فـ مثلي لا يحتاج إثارةً بالرقص ، فـ أنا جداً ضعيفٌ أمام حسنُكِ، فقط قولي حبيبي تعالَ في حضني، تعال فـ أن الحلوى تنتظرُكِ بالعسلِ اللذيذِ !! إني أحبُكِ عندما تتَمايلين حباً مع حروفي، فحرفٌ يأخذُكِ هناك للرقص من القمرِ، و حرفٌ أخر يبددَ المسافاتِ بينُكِ و بيني، يجعلُ قلبُكِ ينبضُ لي، و يجعلُ يومكِ سعيداً بي، يجعلُني أنا سعيد، بحبٍ ليس لهُ مثيل


تحميل كتاب أحبك و كفى كتاب أحبك و كفى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد السالم pdf ، تحميل جميع كتب محمد السالم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...