إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أطلس الحنين المستحيل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أطلس الحنين المستحيل

تأليف : أنورادا روي

لقد تُرجمتْ هذه الرواية الهنديّة إلى ست عشرة لغة عالميّة، وتعد صورة إبداعيّة عن ثقافة محلّيّة يمتزج فيها الماضي الموغل في قدمه مع الحاضر الذي لا يستطيع إبطالَه والخروج به عن دائرة الحنين القاتل: أموليا المهاجر من مدينته إلى سونغارة سعيًا وراء الرزق وهربًا من ماضٍ يؤرقه، وزوجته كانابالا التي ابتعدت عن أهلها، وابنهما نرمال الذي هام حبًّا بتاريخ بلاده العريق، وتمتدّ الأحداث على مدى ثلاثة أجيال، ويظلّ الحنين إلى الحبّ عنصرًا طاغيًا: الحبّ الكارثي بين نرمال وشانتي، والحب المأساوي بين السيّدة بارنوم وعشيقها، والحبّ بين ابنة نرمال والفتى موكوندا اليتيم المجهول الأصل. هي رواية الحنين المستحيل، حنين يطحنه الزمن والعادات ووضاعة البشر واستغلالهم، والرواية تبحث عن تاريخ الهند السياسي المفعم بالاضطرابات العنيفة والآمال العظيمة والخيبات المريرة، فتبحث عن الطبيعة المفقودة والهجرة والعزلة والحبّ.


تحميل كتاب أطلس الحنين المستحيل كتاب أطلس الحنين المستحيل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنورادا روي pdf تحميل جميع كتب أنورادا روي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...