بيروت 75

كتاب بيروت 75

تحميل كتاب : بيروت 75


تأليف : غادة السمان


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : بيروت 75 - pdf



في رواية بيروت 75، تبدع غادة السمان كأديبة وكمفكرة؛ حيث قامت بتأليف هذه الرواية قبل اندلاع الحرب الأهلية في لبنان، فهذه الرواية بها تنبؤ لهذه الحرب قبل اندلاعها.. تتميز لغة وتعبيرات غادة السمان في هذه الرواية بالفخامة والرقي، وكذلك التسلسل بين أشخاص وأحداث الرواية، وتختم الرواية بنهاية مجازية، وهي: حين هربت من المستشفى كان أول ما فعلته هو أني سرقت عن المدخل لافتتها: مستشفى المجانين.. حملت اللافتة إلى مدخل بيروت، واقتلعت اللافتة التي تحمل اسم بيروت وغرست مكانها اللافتة الأخرى.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بيروت 75 pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف غادة السمان، تحميل برابط مباشر وقراءة بيروت 75 أونلاين، تحميل بيروت 75 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بيروت 75 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بيروت 75 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بيروت 75 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بيروت 75 pdf مجانًا تأليف غادة السمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا