إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رسائل الأعتذار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رسائل الأعتذار

تأليف : أحمد كمال الدين

افتح قلبك للتناسي والتغاضي، ولا تنسى أننا بشر، ولا يوجد معصوم من الخطأ. الخطأ سِمة بشرية، ومهما كان الإنسان مُتزنًا وواعيًا، يمكن أن يخطئ تحت ضغط العصبية والانفعال أو التسرع في التصرف بشكل عام. وينطبق هذا على كل البشر، حتى الأنبياء، مع العلم أن أخطاء الأنبياء ابتلاءات حتى يتعلَّم منها الناس. الخطأ أمر وارد للجميع، وإلا استبدلنا الله وجاء بقوم آخرين يخطئون ويذنبون ويستغفرون فيتوب الله عليهم، وهو تأكيد أن الخطأ ليس عيبًا، بل هو من سمات البشر. إنما يكون العيب في مكابرة الإنسان، وعدم الاعتراف بخطئه، وعناده مع نفسه ومن حوله، مما يزيد الأمور سوءًا، ويفسد عليه علاقاته بالآخرين، ويحولهم لأعداء. الرجوع للحق منتهى القوة والشجاعة، ودليل على ذلك السلام النفسي الذي طالما نسعى إليه وكن على ثقه بأن: ● التسامح.. قوة. ● الرحمة.. مودة. ● الغفران.. توبة. ● الصبر.. جنة .


تحميل كتاب رسائل الأعتذار كتاب رسائل الأعتذار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد كمال الدين pdf تحميل جميع كتب أحمد كمال الدين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...