إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جنة الدنيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جنة الدنيا

تأليف : هبة يس

للحياة أكثر من معادلة للعيش فيها، ومعادلة الإيمان والرضا تأتي ضمن أهم تلك المعادلات التي تبعد عنا كل ما يقف أمامنا، ويعرقلنا عن العيش حتى وإن كان خبيثًا خفيًّا.. ومن هنا تصطحبك الكاتبة في رحلة إلى مكان أطلقت عليه «جنة الدنيا»، مكان إن وصلتَ إليه صرتَ آمنًا مطمئنًّا، وإن ابتعدت عنه فاعلم أنك في خطر دائم، وتقصُّ علينا بأسلوب سهل وجميل أسرار وطرق الوصول إلى ذلك المكان «جنة الدنيا»، وكذلك تحكي بأسلوب ذكي عن الأمور التي تبعدك عن طريقك إلى مكانك المفضل الذي تطمح في الوصول له، حتى ندرك في نهاية الرحلة أننا نمتلك مفتاح راحتنا، ونمتلك العقل القادر على استعادته حال فقدانه.


تحميل كتاب جنة الدنيا كتاب جنة الدنيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هبة يس pdf تحميل جميع كتب هبة يس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...