تاريخ الجنسانية - الجزء الاول

كتاب تاريخ الجنسانية - الجزء الاول

تحميل كتاب : تاريخ الجنسانية - الجزء الاول


تأليف : ميشيل فوكو


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : تاريخ الجنسانية - الجزء الاول - pdf



بداية هذه الدراسة كانت من خلال كتاب "إرادة العرفان" الذي هو إعادة بناء تاريخ السلوكات والممارسات الجنسية وتحليل الأفكار العلمية والدينية والفلسفية التي من خلالها تكونت هذه السلوكات. كما أن الحديث عن الجنسانية كتجربة فريدة يفترض القيام بها للذات الراغبة وبالتالي العودة الي بدايات التقليد المسيحي وحسب وأيضا الفلسفة اليونانية القديمة. وقد تم توزيع هذه الدراسة على ثلاثة أجزاء تشكل كلا واحدا: 1- "استعمال المتع" وهو يدرس الكيفية التي بها تفكير السلوك الجنسي في الفكر اليوناني. 2- "الانشغال بالذات" وفي هذا الجزء يحلل المؤلف النصوص اليونانية واللاتينية للقرون الأولي من العهد المسيحي وتغيير الأتجاه الذي عرفته داخل فن الحياة. 3- "اعترافات الجسد" وهذا الجزء يعالج الشهوة الجسدية في القرون الأولى من القرنين الأولين من العهد المسيحي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تاريخ الجنسانية - الجزء الاول pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف ميشيل فوكو، تحميل برابط مباشر وقراءة تاريخ الجنسانية - الجزء الاول أونلاين، تحميل تاريخ الجنسانية - الجزء الاول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تاريخ الجنسانية - الجزء الاول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تاريخ الجنسانية - الجزء الاول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تاريخ الجنسانية - الجزء الاول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تاريخ الجنسانية - الجزء الاول pdf مجانًا تأليف ميشيل فوكو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا