جبروت العقل

كتاب جبروت العقل

تحميل كتاب : جبروت العقل


تأليف : جلبرت هايت


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : جبروت العقل - pdf



في هذا الكتاب أراد جلبرت هايت، أن يبحث في تاريخ العقل البشري عن مدى ما وصل إليه وما يمكن أن يصل إليه فهو يريد أن يعرف في ضوء تاريخ الفكر مقدرة العقل البشري وما ينتظر منه وهل يرتفع بنا أو ينخفض بمستوانا وهل يستطيع أن يقاوم القوى التي تعمل على دماره. والأستاذ هايت واسع الإطلاع على آراء القدماء والمعاصيرين وهو يستعرض هذه الآراء ليفهم معنى الحضارة الحديثة لعله يجد ما يروي غليله حين يسئل نفسه: ما التربية الحديثة؟ ما الفكرة الجامعة؟ إلى أي حد يساعد العلم على فهم الإتجاهات البشرية؟ إلى أي حد بلغ العقل في فهم فكرة الله؟ وهو يقلب هذه الأفكار في ضوء المعرفة عسى أن يجد إجابة وإن كانت جزئية على سائل تنير لنا طريق الحضارة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جبروت العقل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف جلبرت هايت، تحميل برابط مباشر وقراءة جبروت العقل أونلاين، تحميل جبروت العقل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جبروت العقل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جبروت العقل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جبروت العقل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جبروت العقل pdf مجانًا تأليف جلبرت هايت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا