بيولوجيا السلوك الديني

كتاب بيولوجيا السلوك الديني

تحميل كتاب : بيولوجيا السلوك الديني


تأليف : جى فيرمان


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : بيولوجيا السلوك الديني - pdf



"ولدت الطفلة الأولى لوالدين شابين بعد ولادة متعسرة، وأخبرهما طبيب الأطفال أن احتمال بقاء طفلتهما على قيد الحياة هو 50% فقط، عندها نظر الأب إلى السماء وعيناه مغرورقتان بالدموع، وقال "أرجوك يارب، لا تدعها تموت". بدأ كتاب "بيولوجيا السلوك الدينى.. الجذور التطورية للإيمان والدين"،بهذه القصة الموجزة بجانب مجموعة من القصص الأخرى التي توضح كيف يمكن أن يكون الدين أمراً طيباً، ومساعداً للبشر ومريحاً لهم. ويذكر محرر الكتاب أن المساهمين في الكتابة يسعون من أجل فهم واحد من الجوانب المهمة في الدين ألا وهو السلوك الديني، حيث يسلم السلوك الديني نفسه للدراسة العلمية، وذلك لأنه سلوك قابل للملاحظة، ومن أجل فهم جوانب غير سلوكية مهمة من الخبرة الدينية، وذلك لأنه عندما يبدأ المرأ بدراسة السلوك، تحضر جوانب أخرى تتضمن المعتقدات والقيم والحالات المزاجية والمشاعر، ومن ناحية أخرى يؤكدون لأنه لا تعارض بين الدين والعلم أو دراسة السلوكيات الدينية من منظور علمي باعتبارها محاولة للتكيف مع البيئة ومحاولة للإرتقاء بالإنسان، وعليه فإن تطبيق نظرية التطور لدارون على تطور السلوك الديني ممكن وليس مستحيلاً أو متعارضاً مع الدين نفسه كما يرى الكثيرين، وهكذا يمكن أن توظف ظاهرة السلوك الدينى بوصفها نقطة البداية العملية من أجل استكشاف ظاهرة الدين نفسها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بيولوجيا السلوك الديني pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف جى فيرمان، تحميل برابط مباشر وقراءة بيولوجيا السلوك الديني أونلاين، تحميل بيولوجيا السلوك الديني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بيولوجيا السلوك الديني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بيولوجيا السلوك الديني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بيولوجيا السلوك الديني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بيولوجيا السلوك الديني pdf مجانًا تأليف جى فيرمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا