بيروت ونهر الخيانات

كتاب بيروت ونهر الخيانات

تحميل كتاب : بيروت ونهر الخيانات


تأليف : محمد علي اليوسفي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : بيروت ونهر الخيانات - pdf



فصل ضمن اجزاء الروايه يحمل اسمها، تبدأ راوية عمران "بيروت ونهر الخيانات" بكتابتها أحلام من لن تسميه الرواية، بقدر ما ستعينه في الكاتب نفسه علي اليوسفي. ففي الرواية، كما في سيرة الكاتب، هو التونسي الذي غاب عن تونس عشرين سنة بين دمشق / الدراسة الجامعية وبيروت / الحرب، قبل ان يؤوب الى بلاده ست سنوات، يحضر بعدها الى بيروت، واصلاً ما انقطع مع راوية وسواها. ولن يكون في هذا السياق ذكرُ ابنة الكاتب دانية غير واحدة من الشيات السيرية التي يلاعبها تداول الكاتب مع راوية ومع زوجها على كتابة بيروت ونهر الخيانات أمام القارئ ومحمد علي اليوسفي من البارعين في كتابة الرواية الصادقة المعبرة عن طموح الشعوب..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بيروت ونهر الخيانات pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد علي اليوسفي، تحميل برابط مباشر وقراءة بيروت ونهر الخيانات أونلاين، تحميل بيروت ونهر الخيانات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بيروت ونهر الخيانات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بيروت ونهر الخيانات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بيروت ونهر الخيانات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بيروت ونهر الخيانات pdf مجانًا تأليف محمد علي اليوسفي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا